منتديات الجمال الجزائري
مرحبا بكي معنا اكيدرايحة تفرحي وتجدي كل مايسركي معنا وبد بيد لصحبة صالحة نعين بعضنا على الدين تفضلي بالتسجيل ولن تندمي وقلوبنا مفتوحة لكي ياختي في اي شيئ احزنكي او شي افرحكي نحن معكي صحبة صالحة ترضي الله
منتديات الجمال الجزائري
مرحبا بكي معنا اكيدرايحة تفرحي وتجدي كل مايسركي معنا وبد بيد لصحبة صالحة نعين بعضنا على الدين تفضلي بالتسجيل ولن تندمي وقلوبنا مفتوحة لكي ياختي في اي شيئ احزنكي او شي افرحكي نحن معكي صحبة صالحة ترضي الله
منتديات الجمال الجزائري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات الجمال الجزائري

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول

موسكوتشو غولي بطريقتي الخاصة الكل يطلبو خفيف ضريف والله ماتندمو من كوزينتي خاصة اختي سهام

siham
ام بثينة وانس
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ام بثينة وانس

ام بثينة وانس

انثى
العمل/الترفيه : مهتمة بزوجي وابنتي وابني ربي يحفظهملي
  : موسكوتشو غولي بطريقتي الخاصة الكل يطلبو خفيف ضريف والله ماتندمو من كوزينتي خاصة اختي سهام 15781610

موسكوتشو غولي بطريقتي الخاصة الكل يطلبو خفيف ضريف والله ماتندمو من كوزينتي خاصة اختي سهام Empty
مُساهمةموضوع: موسكوتشو غولي بطريقتي الخاصة الكل يطلبو خفيف ضريف والله ماتندمو من كوزينتي خاصة اختي سهام   موسكوتشو غولي بطريقتي الخاصة الكل يطلبو خفيف ضريف والله ماتندمو من كوزينتي خاصة اختي سهام Emptyالسبت مايو 01, 2010 4:27 am

السلام عليكم اخواتي
اختي سهام هاي طريقتي يجي خفيف بزاف والله يخرج من اول مرة
4بيض ضربيهم مع كاس سكر ضربيهم حتى يطلع الدوبل يعود كي كريمة لونها مبيض على صفار شئ 10 د
حبسي المضرب جيبي مغرب خشب ونفس كاس سكر كيلي كاس نشاء وكملي عمريه ب2ملاعق فرينة لي فيها خميرة تعرفيها 2ملاعق كبار برك وباقي الكاس كلو نشاء ولافاني شوي ديري بشوي وخلطي بلعقل ساير داير حتى يكمل الكاس تمش بالزربة باش تحتفظي بالهوا وحطيهفي صينية مستطلة مفروشة بالالمنيوم ولا ورق الزبدة وديريه يطيب على 150 د 8 ولا 9 دقائق يكون طاب وحمار خرجيه وقلبيه على طارشونة واحشيه وتم تم لوي انا خلطت شوية حلوة الترك ومعجون ومن فوق كريمة باتسيير واللوز فالجناب والجيلي من فوق والله صاحبتي غير وصلت للدار كلمتني عليه ولادها ماتو عليه وهي وزوجها لاني عطيتها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نفس طريقة درت كيكة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
https://alger.forumcanadien.org
siham

siham

انثى
العمل/الترفيه : زوجي وبناتي زينة حياتي
  : موسكوتشو غولي بطريقتي الخاصة الكل يطلبو خفيف ضريف والله ماتندمو من كوزينتي خاصة اختي سهام 15781610

موسكوتشو غولي بطريقتي الخاصة الكل يطلبو خفيف ضريف والله ماتندمو من كوزينتي خاصة اختي سهام Empty
مُساهمةموضوع: رد: موسكوتشو غولي بطريقتي الخاصة الكل يطلبو خفيف ضريف والله ماتندمو من كوزينتي خاصة اختي سهام   موسكوتشو غولي بطريقتي الخاصة الكل يطلبو خفيف ضريف والله ماتندمو من كوزينتي خاصة اختي سهام Emptyالسبت مايو 01, 2010 6:15 am

ما شاء الله أم بثينة أنا طريقتي كيما تاعك ندير 6 حبات بيض 150غ سكر 150غ فرينة ونشا ولا فاني ونضرب كيما إنت ونضيف الفرينة بالعقل ,برك حبيت نجرب طريقة منال لأنو فيها الماء سخون والزيت لكن ما خرجتليش كيما تاعها على بيها قلتلها أعطيني الروسات قدقد لأنها مرة تقول 6بيض مرة تقول 4 بنفس كمية الفرينة والنشا والزيت
مي روعة وخاصه التارت ربي يحفظك
ام بثينة وانس

ام بثينة وانس

انثى
العمل/الترفيه : مهتمة بزوجي وابنتي وابني ربي يحفظهملي

مُساهمةموضوع: رد: موسكوتشو غولي بطريقتي الخاصة الكل يطلبو خفيف ضريف والله ماتندمو من كوزينتي خاصة اختي سهام   موسكوتشو غولي بطريقتي الخاصة الكل يطلبو خفيف ضريف والله ماتندمو من كوزينتي خاصة اختي سهام Emptyالسبت مايو 01, 2010 6:34 am

ربي يحفظك مانكذبش عليك سهام مانلقاش اسهل من وصفتنا هههه وخفيفة ومضمونة نتاع منال فيها مقادير وتعب
https://alger.forumcanadien.org
ام البنات 2

ام البنات 2

انثى
العمل/الترفيه : ربة بيت

مُساهمةموضوع: رد: موسكوتشو غولي بطريقتي الخاصة الكل يطلبو خفيف ضريف والله ماتندمو من كوزينتي خاصة اختي سهام   موسكوتشو غولي بطريقتي الخاصة الكل يطلبو خفيف ضريف والله ماتندمو من كوزينتي خاصة اختي سهام Emptyالسبت مايو 01, 2010 10:39 am

يعطيك الصحة ام بوثينة
انا نجرب فى وصفاتك وعينية مغمضين على بالى ناجحين 100/100
ماشاء الله والله يبارك فيك
شكرا لك
oumzac

انثى

مُساهمةموضوع: رد: موسكوتشو غولي بطريقتي الخاصة الكل يطلبو خفيف ضريف والله ماتندمو من كوزينتي خاصة اختي سهام   موسكوتشو غولي بطريقتي الخاصة الكل يطلبو خفيف ضريف والله ماتندمو من كوزينتي خاصة اختي سهام Emptyالسبت مايو 01, 2010 11:42 am

يعطيك الصحة أم بثينة ماشاء الله روعة
زهرة الربيع

زهرة الربيع

انثى
العمل/الترفيه : عاملة

مُساهمةموضوع: رد: موسكوتشو غولي بطريقتي الخاصة الكل يطلبو خفيف ضريف والله ماتندمو من كوزينتي خاصة اختي سهام   موسكوتشو غولي بطريقتي الخاصة الكل يطلبو خفيف ضريف والله ماتندمو من كوزينتي خاصة اختي سهام Emptyالأحد مايو 02, 2010 8:34 am

يعطيك الصحة أم بثينة
وصفاتك ما شاء الله
manal8

manal8

انثى
العمل/الترفيه : خياط ورسم على الحرير وتطريز بلحاشيا وصناعة الحلويات

مُساهمةموضوع: رد: موسكوتشو غولي بطريقتي الخاصة الكل يطلبو خفيف ضريف والله ماتندمو من كوزينتي خاصة اختي سهام   موسكوتشو غولي بطريقتي الخاصة الكل يطلبو خفيف ضريف والله ماتندمو من كوزينتي خاصة اختي سهام Emptyالأحد مايو 02, 2010 12:06 pm

يعطيك الصحة يا الغالية ربي يحفضك نجربها

موسكوتشو غولي بطريقتي الخاصة الكل يطلبو خفيف ضريف والله ماتندمو من كوزينتي خاصة اختي سهام
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-